غودين يفسخ عقده مع مينييرو

02 : 00

فسخ قائد منتخب الأوروغواي لكرة القدم دييغو غودين عقده مع أتلتيكو مينييرو البرازيلي باتفاق ودّي بين الطرفين، وانتقل إلى صفوف فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

وأعرب فيليز، أحد أندية العاصمة بوينس آيرس، عن سعادته بالتعاقد مع غودين وقال: "ركيزة للفريق بقيادة ألكسندر ميدينا، قدوة لزملائه في المستقبل وقيمة مضافة هائلة لفيليز وكرة القدم الأرجنتينية بشكل عام".

وانضم غودين (36 عاماً) إلى النادي البرازيلي في كانون الثاني الماضي بعقد لعام واحد، قادماً من الدوري الإيطالي حيث دافع عن ألوان إنتر ميلان في موسم 2019-2020، ومن بعده كالياري من 2020 حتى أوائل 2022.

وقال أتلتيكو في حسابه على "تويتر": "اتفق أتلتيكو ودييغو غودين على إنهاء ودّي للعقد"، فيما غرّد اللاعب قائلاً: "إني أشعر بالرضى لأني قدمت دائماً أفضل ما لدي في كل لحظة، وباحترافية كبيرة، واحترمت كل هؤلاء الأشخاص الذين لن أنساهم أبداً".

ولم تكن التجربة البرازيلية ناجحة لقلب الدفاع الذي تألق بشكل خاص مع أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث لعب من 2010 حتى 2019، إذ خاض تسع مباريات فقط خلال ستة أشهر، متأثراً بالإصابات والافتقار الى اللياقة البدنية، علماً أنه توّج معه بلقب الكأس السوبر البرازيلية على حساب فلامنغو.

وجاء انضمام غودين إلى سارسفيلد لتعويض ما فاته في البرازيل ومحاولة الحصول على الوقت الكافي في أرض الملعب، قبل السفر في نهاية العام الحالي مع منتخب بلاده إلى قطر لخوض مشاركته الشخصية الرابعة في كأس العالم، على غرار النجمين الآخرين لويس سواريز وإدينسون كافاني. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.