ميلان يضمّ فلورنتسي

02 : 00

قرر ميلان، المتوّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الاولى منذ العام 2011، الإبقاء على خدمات المدافع الدولي أليساندرو فلورنتسي بالتعاقد معه نهائياً من روما، بعدما لعب في صفوفه الموسم الماضي على سبيل الإعارة. وأعلن ميلان أن فلورنتسي (31 عاماً) وقع عقداً معه حتى العام 2025. وخاض فلورنتسي 30 مباراة مع ميلان الموسم الماضي في جميع المسابقات، من بينها 24 في الدوري الذي أنهاه ميلان أمام جاره إنتر حامل اللقب في الموسم السابق.

وبدأ فلورنتسي مشواره في الفرق العمرية لروما حيث وُلِدَ، وسجل بدايته مع الفريق الأول في العام 2011 في طريقه لخوض 279 مباراة معه، مسجلاً فيها 28 هدفاً "لعل أبرزها الهدف الذي سجله من خط منتصف الملعب ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا في العام 2015"، وفق ما قال نادي العاصمة في بيانه.

وخاض فلورنتسي مباراته الأخيرة بقميص روما في كانون الثاني 2020 حين خسر فريقه أمام جوفنتوس في مسابقة الكأس، قبل الانتقال الى فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة ثم الى باريس سان جرمان الفرنسي لموسم واحد قبل أن يحل في ميلان.

وخاض فلورنتسي 48 مباراة بقميص المنتخب الإيطالي، آخرها في التعادل السلبي مع إنكلترا في حزيران الماضي ضمن دوري الأمم الأوروبية حين دخل في الدقائق الثلاث الأخيرة. 


MISS 3