وسام صليبا يتحدّث عن مرضه وأعراضه.. "الصّحّة تتراجع شيئاً فشيئاً"!

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: ET بالعربي

طمأن المُمثّل وسام صليبا جمهورَه ومُحبّيه على حالته الصّحيّة بعد إصابته بمرض التّصلُّب اللويحي.


وأكّد في لقاء تلفزيونيّ، أنّه علم بأنّه مُصابٌ بمرض التّصلب اللويحي منذ مدّة قصيرةٍ وهذا المرض يعيشُ مع الشخص، ولكن في الوقت نفسه، يحتاجُ علاجاً". وأضاف: "الطبّ في زمننا هذا، أصبح مُتطوّرًا". 


وكشف وسام أنّه يخضعُ للعلاج، مشدداً على أنّ الشخص المُصاب بمرض التصلُّب اللويحي لا يستطيعُ الشفاء منه بل يُحاول الحدَّ من تطوُّر الحالة المرضيّة بالعلاج الدائم.


وعن أعراض المرض قال: "هذا المرض له علاقةٌ بالشَّلل والتنميل، أمّا الصّحّة فتتراجع شيئاً فشيئاً".