يزبك يبحث "أزمة الخبز" في قائمقاميّة البترون غداً

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: المركزية

يعقدُ عضو تكتُّل "الجمهوريَّة القويَّة" النَّائب غيّاث يزبك اجتماعاً، غداً الجمعة، عند السّاعة العاشرة صباحاً، في مكتب القائمقام في البترون، في حُضور عددٍ من فعاليات القضاء ورؤساء البلديّات والمخاتير وفصيلة البترون وأصحاب الأفران والسّوبرماركات للبحث في أزمة الخبز وطريقة تأمينه بطريقةٍ مستمرّة للمواطنين. 


وكتب يزبك على حسابه الخاصّ عبر "تويتر": "سأجتمعُ غداً مع قائمقام البترون والبلديات والمخاتير وأصحاب الأفران والسوبرماركت وفصيلة البترون للخروج بقرارٍ نُنظّم بموجبه التّوزيع العادل والكافي للخبز لمدينة البترون ومنطقتها بعدما تحوّل التزوّد بالرغيف إلى أزمة تُعرّض أمن الناس وكراماتهم للخطر والمهانة".