الأنصار يُسقط النجمة ويطيحه خارج النخبة

02 : 00

من مباراة العهد والساحل

حسم فريق الأنصار "ديربي" بيروت لمصلحته بعد تغلبه على النجمة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب طرابلس البلدي ضمن المرحلة الثانية من مسابقة كأس النخبة للمجموعة الثانية.

بهذه النتيجة خرج الفريق النبيذي خالي الوفاض من المسابقة من دون ايّ نقطة بعدما تلقى الخسارة الثانية، فيما ضمن الانصار والتضامن صور تأهلهما الى الدور الثاني بعد ان رفعا رصيدهما الى ثلاث نقاط، وهما سيلتقيان في المرحلة الثالثة يوم الاحد المقبل.

سجل للأخضر كلّ من السنغالي الحاج مالك في الدقيقة (26) ويوسف الحاج (35) وحسن معتوق (38)، وللفريق النبيذي قاسم الزين (45).

العهد – شباب الساحل

وعلى ملعب بلدية بحمدون، وضمن المجموعة الاولى، فاز فريق العهد على شباب الساحل بهدف نظيف سجله مهاجمه الجديد والقادم من النجمة محمود سبليني في الدقيقة 70.

وضمن بطل لبنان تأهله الى الدور الدور الثاني محققاً العلامة الكاملة وستحسم بطاقة التأهل الثانية لهذه المجموعة يوم الاحد المقبل بين البرج وشباب الساحل، والاخير يكفيه التعادل للتأهل.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.