عطيّة تابع موضوع صيانة معمل نهر البارد الكهرومائيّ

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

عُقِد اجتماعٌ في مكتب رئيس لجنة الطّاقة والأشغال العامّة النّائب سجيع عطيّة، لمتابعة موضوع صيانة معمل نهر البارد الكهرومائيّ وتأهيله وتطويره، في حضور رئيس بلدية القرقف - عكار يحيى الرّفاعي والمدير الإداريّ في المعمل سايد أنطون الذي قدّم شرحاً مُستفيضاً للمراحل المُتعثّرة التي مرّ بها المعمل، وإهمال الشّركة المشغّلة له (صاحبة الامتياز سابقاً).


وأكّد المجتمعون "وجوبَ تضافُر الجهود من أجل إعادة تشغيلِه نظراً لأهميّته في ظلّ هذه الظروف الصعبة".


وأبدى عطية "كاملَ الاهتمام بهذا الملف والسّعي الجاد مع المنظّمات الأُمميّة والجهات المانحة لتأمين الأموال اللّازمة لإعادة تأهيله وتطويره في أقرب وقت"، وقال:" بهذا التنسيق والتعاون ستسمعون قريباً بشارةً جيّدة في موضوع معمل كهرباء نهر البارد".