نيوكاسل يُبقي على مدرّبه

02 : 00

وقّع مدرب نيوكاسل يونايتد الإنكليزي إدي هاو عقداً "طويل الأمد" مع النادي، بعد تسعة أشهر من وصوله إلى ملعب "سانت جيمس بارك".

وكان هاو قد أبقى على نيوكاسل في مراكز الأمان بالدوري الموسم الماضي.

وقال هاو بعد توقيع العقد: "إنه شعور رائع أن ألزم مستقبلي بهذا النادي الرائع. أنا فخور للغاية بكوني المدير الفني لنيوكاسل وقد استمتعت بكل لحظة هنا".

وكان متوقعاً أن ينفق نيوكاسل مبالغ كبيرة في أول فترة انتقالات صيفية بدعم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي. لكن النادي قُيّد نسبياً حتى الآن، حيث تم إنفاق 60 مليون جنيه إسترليني فقط (73 مليون دولار) للتعاقد مع المدافع الهولندي سفين بوتمان وحارس المرمى نيك بوب، والظهير الأيسر مات تارغيت.

وفي هذا الصدد قال هاو: "ما زلنا في بداية رحلتنا، لكن هذا وقت مثير أن أكون جزءاً من نيوكاسل وأنا متحمس جداً حيال المستقبل معاً".

وفي بيان منسوب لمساهمي النادي، قال نيوكاسل: "نحن متحمسون لتأمين مستقبل إدي على المدى الطويل. إنه مدرب شاب وديناميكي وطموح يناسب نيوكاسل يونايتد بشكل جيد، ونتطلع إلى العمل معه ودعمه ونحن نسعى جاهدين لتحقيق النجاح على المدى الطويل". ويبدأ نيوكاسل موسمه الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز على أرضه اليوم أمام نوتنغهام فورست الصاعد حديثاً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.