ليفاندوفسكي: بايرن قادر على إحراز دوري الأبطال

11 : 02

أعرب النجم البولوني روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، عن ثقته بقدرة فريقه على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وحقق الفريق البافاري نتائج مميزة هذا الموسم بعدما بات الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة حتى الآن في دور المجموعات، بجمع 15 نقطة في 5 جولات، ليتربّع على صدارة مجموعته.وأبرزت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" تصريحات ليفاندوفسكي، الذي قال: "حسبما نرى في الوقت الراهن، خصوصاً في دور المجموعات، فبإمكاننا أن نحصد لقب دوري الأبطال العام المقبل".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكننا التحسن، إذ نمتلك مجموعة هائلة من اللاعبين الرائعين، الذين يمتلكون قدرات فنية عالية، والعام المقبل سيكون مميزاً، وأعتقد أننا قادرون على فعل الكثير".وسجل ليفاندوفسكي 10 أهداف حتى الآن في دوري الأبطال هذا الموسم، احتل بها صدارة هدافي البطولة، علماً أنه كان من بين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية للعام 2019، حيث دخل قائمة اللاعبين الـ10 الأوائل في سباق الفوز بالجائزة، محتلاً المركز الثامن برصيد 44 نقطة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.