موراي يلغي جولته التحضيريّة

12 : 53

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن البريطاني أندي موراي المصنف أول عالمياً سابقاً في كرة المضرب، ألغى جولته الإعدادية للموسم الجديد 2020 في مدينة ميامي الاميركية والتي كانت لأسبوعين، بسبب استمرار معاناته من إصابة في الورك.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" أن موراي (32 عاماً) لا يزال يعاني من الإصابة في الورك التي تعرّض لها في كأس ديفيس في العاصمة الإسبانية مدريد في منتصف تشرين الثاني الماضي.

وخاض موراي مباراة واحدة في الفردي في كأس ديفيس قبل أن يضطر إلى الانسحاب من باقي مباريات المسابقة، التي ودّعتها بريطانيا من الدور نصف النهائي على يد إسبانيا التي توّجت لاحقاً باللقب على حساب كندا.

وتابعت الصحيفة أن الاصابة لن تحرم موراي من المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن من 20 كانون الثاني الى 2 شباط المقبلين.

ويشارك موراي، المصنف حالياً في المركز 126 عالمياً، في بطولة استراليا ببطاقة دعوة. وقبل ذلك، سيخوض البريطاني الفائز بالبطولة الاسترالية مرتين، غمار النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين التي تنطلق في الثالث من كانون الثاني المقبل في ثلاث مدن أسترالية هي بريزبين وبيرث وسيدني.

وكان موراي قد حقق عودة رائعة إلى الملاعب هذا العام وتوّج في تشرين الأول الماضي بلقب دورة أنفير البلجيكية، الأول له منذ العام 2017، بعد تسعة أشهر تقريباً من العملية الجراحية الثانية التي خضع لها في الورك الأيسر والتي أرغمته على الإعلان في كانون الثاني الماضي عن احتمال اعتزاله اللعب بسببها.


MISS 3