نجوم الغد

جون الحداد نجمٌ يسطعُ في ملاعب البرتغال

10 : 36

برزتْ موهبة جون الحداد الكروية باكراً، فانضمّ منذ الصغر الى أكاديمية "بيروت فوتبول اكاديمي" (BFA)، ولفتَ أنظار مدرّبيه - ليس فقط بحماسه وإنضباطه وإندفاعه على حدّ سواء، بل بذكائه وموهبته ورؤيته الشاملة لكامل الملعب وبنظرته الثاقبة لكيفية تعامله مع الكرة.

أمضى جون سبع سنوات في أكاديمية (BFA)، فكان مثالاً لأيّ لاعب يطمح لتحقيق حلمه والتميّز في هذه الرياضة الشعبية الأولى في العالم، وكلّ ذلك تحت رعاية ومتابعة ودعم مدربيه في الاكاديمية، بداية مع روي ابو الياس وكيفورك كاربيشان، ثمّ تحت إشراف المدرّب رامي لادقي.

يلعب جون في خط الوسط، فهو موزّع من الطراز النادر ويتميّز بتسديداته الصائبة وخاصة من النقاط الثابتة.

شارك جون (14 سنة) في عدة بطولات ودورات محلية وعالمية وحصد مع فريقه العديد من الكؤوس والجوائز. تمّ استدعاؤه مؤخراً الى منتخب لبنان تحت الـ 16 سنة حيث شارك معه أيضاً في بطولة آسيا.

بتشجيع ودعم مطلقَين من أهله، إلتحقَ جون في ايلول 2019 بأكاديمية "BSPORTS" في البرتغال، حيث يتابع دراسته الثانوية الى جانب متابعة تدريباته مع أفضل المدرّبين البرتغاليين، كما يشارك في مباريات مع الفرق البرتغالية المحترفة هناك، وذلك في محاولة منه لخلق فرصة حقيقية نحو طريق الاحتراف الكلّي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.