غوارديولا لا يرغب بالرحيل

10 : 30

نفى المدرب الاسباني بيب غوارديولا وجود بند في عقده يسمح له بمغادرة مانشستر سيتي بطل انكلترا في الموسمين الماضيين مع نهاية الموسم الحالي. وجدد غوارديولا (48 عاماً)، الذي انضمّ الى رأس الجهاز الفني لسيتي العام 2016، عقده مع النادي العام الماضي حتى 2021، إلا أن بعض التقارير أشار الى أن العقد تضمن بنداً يسمح له بمغادرة ملعب الاتحاد قبل 12 شهراً من انتهائه.وأثيرت التكهنات حول مستقبل غوارديولا بعد ابتعاد سيتي عن ليفربول المتصدر بفارق 14 نقطة في المركز الثالث، وخلف ليستر الثاني بست نقاط. ورغم هذا الفارق الكبير، كرر الاسباني عدم رغبته بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.

وأكد غوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني: "سننهي الموسم مع اللاعبين الذين بدأنا معهم. سننظر للاعبين جدد في الصيف".

وكشف غوارديولا انه من المستبعد مشاركة المهاجم الارجنتيني سيرجيو أغويرو والمدافع جون ستونز في المباراة امام أرسنال على ملعب الامارات غداً، في قمّة المرحلة الـ17 من الدوري الانكليزي، بسبب معاناتهما من اصابة، كما أن مشاركة الاسباني دافيد سيلفا ليست مؤكدة، وقال: "يعاني ستونز من اصابة في العضل، لا أدري الى متى. أما أغويرو فلم يتمرن بعد مع الفريق". 


MISS 3