الاثنين تختفي الطوابير أمام الأفران

20 : 08

أعلن رئيس نقابة الأفران والمخابز العربية في بيروت وجبل لبنان النقيب ناصر سرور أنه "ابتداء من نهار الاثنين ستشهد الطوابير في الأفران اختفاء تدريجياً".


وقال في بيان: "بعدما شهدنا طوابير متنقلة أمام الأفران في المناطق اللبنانية كافة، بسبب الحسم 10 في المئة للأفران، تم التواصل مع وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام لحل الأزمة، واكد لنا أنه سيعيد الحسم للأفران الصغيرة والمتوسطة ويبقي التخفيض على الأفران الكبيرة التي لديها زيادات، بعد اكتمال تحقيقات الأجهزة الأمنية".


وتابع: "اليوم صدر جدول التوزيع كما وعد وزير الاقتصاد، لذلك بدءاً من بعد ظهر الاثنين المقبل، ستشهد الطوابير اختفاء تدريجياً".


وشكر سرور لوزير الاقتصاد واللجنة الأمنية ممثلة بالعميد محمد الشيخ ونائب رئيس أمن الدولة العميد حسن شقير وفرعي المعلومات وامن الدولة "الجهود التي بذلوها لتأمين الاستقرار في قطاع المخابز والأفران والمطاحن"، واكد "التعاون المطلق لتأمين الاستقرار وتخفيض حصة من لديه زيادة وزيادة حصة من لديه نقص من الأفران على الأراضي اللبنانية كافة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والوزارة". 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.