نيشيكوري ينسحب من بطولة استراليا

10 : 31

أعلن الياباني كي نيشيكوري أنه لن يتمكن من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب والمقررة الشهر المقبل، لأنه لم يتعاف من إصابة في مرفقه أبعدته عن الملاعب منذ بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية الصيف الماضي.

كما سيغيب نيشيكوري (29 عاماً) الذي تراجع في التصنيف الى المركز الثالث عشر، عن النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين المقررة الشهر المقبل في مدن بريزبين وبيرث وسيدني الأسترالية.

واضطر الياباني، الذي تبقى أفضل نتيجة له في البطولات الكبرى وصوله الى نهائي فلاشينغ ميدوز العام 2014 حين خسر أمام الكرواتي مارين سيليتش، الى اجراء عملية جراحية في مرفقه في تشرين الأول ولم يتعاف منها حتى الآن.

وانضم نيشيكوري الى البريطاني أندي موراي الذي أعلن أيضاً انسحابه من كأس رابطة المحترفين وبطولة أستراليا، المقررة بين 20 كانون الثاني والثاني من شباط المقبلين، بسبب اصابة في الورك.

وفي ظل انسحاب نيشيكوري من النسخة الأولى لكأس رابطة المحترفين المقررة بين 3 و12 الشهر المقبل، سيستعين المنتخب الياباني بتوشيهيدي ماتسوي لتعويض غياب نجمه الأول، بعدما قرر ياسوتاكا أوشياما أيضاً الانسحاب من البطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً وزعت على ست مجموعات، على أن تتأهل ثمانية منتخبات (الأول والثاني في كل مجموعة) الى الدور ربع النهائي. 


MISS 3