أيّوب والأسمر دشّنا مشروع إنارة كنيسة كفرحونة في جزين

18 : 57

دشّن عضوا تكتل "الجمهورية القوية" النائبان غادة أيوب وسعيد الأسمر، اليوم الثلثاء، مشروع إنارة كنيسة كفرحونة في منطقة جزين وصالونها بواسطة "Inverter" وبطاريات، مع شبكةٍ خاصّة بقوّة 50 "أمبير"، وذلك بمسعًى وتمويلٍ من الخيّرين في البلدة ومن حزب "القوّات اللبنانيّة" في منطقة جزين، وبالتعاون مع لجنة وقف كنيسة السيدة في كفرحونة، كمبادرةٍ ولفتة أملٍ ودعم لأهالي البلدة الذين يعانون من انقطاع الكهرباء عن الكنيسة، وخصوصا في المناسبات واللقاءات.


استُهلّ اللقاء بقدّاس عيد تهنئة العذراء احتفل به كاهنُ الرعيّة الأب شادي الحاج في حضور أيوب والأسمر وحشد من أهالي البلدة.


الحاج

وبعد القداس جرى تدشين المحول والنظام الكهربائي، وكانت للأب الحاج كلمة شكر فيها "القوات اللبنانية والنائبَين أيوب والأسمر وجميع الخيرين الذين ساهموا في تمويل هذا المشروع"، معتبراً أنّ "هذه المبادرة ستُبقي الكنيسة مضاءة في كلّ المناسبات وستساعد على تخطّي أزمة انقطاع الكهرباء"، منوّهاً "بمثل هذه المبادرات التي تُساهم في بعث الحياة في المنطقة وتشكّل سنداً للأهالي".


أيوب

ثمّ ألقت أيّوب كلمةً باسمها وباسم الأسمر و"القوّات اللبنانية" وتمنت للجميع أعياداً مباركةً، وأكّدت "العمل في سبيل إضاءة شعلة أمل في وسط هذه الظلمة الحالكة التي نعيشُها في كلّ بلدةٍ من منطقة جزين وفي كل مناطق لبنان".


وقالت: "اليوم، وبدعمٍ من الخيّرين في بلدة كفرحونة و"القوات اللبنانية"، تمكنّا من إضاءةِ الكنيسة والصالون الذي يشعّ أصلاً بوجود أهل البلدة ومحبتهم"، واعدةً "بمزيدٍ من المشاريع الهادفة لإضاءةِ كلّ المنطقة لتكونَ شعلة أمل للجميع في لبنان".


وختمت متمنّيةً أن "يتمّ انتخابُ رئيسٍ للجمهوريّة في العام الجديد من أجل إعادة الأمل إلى قلوب اللبنانيّين والبدء بالعمل لسنين مليئة بالازدهار والبحبوحة والسلام"، شاكرة "جميع الخيّرين والداعمين للمشروع، ولجنة الوقف والكاهن شادي الحاج ورئيس مركز "القوات" في كفرحونة جاك عازار".

MISS 3