جيسيكا عازار تعود الى الـMTV في "الأحد منحكي"

10 : 18

عادت الإعلامية جيسيكا عازار لتطلّ عبر شاشة الـMTV في برنامج جديد اسمه "الاحد منحكي" حيث سيعرض مساء كلّ أحد عند العاشرة إلا ثلث. وعلمت "نداء الوطن" من فريق عمل البرنامج أنّ "الكلمة الحاسمة ستكون للمرأة اللبنانية في حوار اجتماعي سياسي سريع الوتيرة والنبض تماماً كالإعلامية التي تقدّمه، خصوصاً وأنّ نصب عينيها تحفيز المرأة اللبنانية وإظهار قدراتها والإضاءة على إنجازاتها.

ضيفات عازار سيكنّ سيدات ناجحات في كافة المجالات يشاركن تجبرتهن مع اللبنانيين ليكن مثالاً يحفّز كل فتاة لبنانية وعربية على النجاح وتخطّي الصعوبات كافة التي تعترضهنّ. وستناقش كلّ ضيفة مسيرتهن كما سيتطرّقكن الى مواضيع الساعة الاجتماعية والسياسية. وسيكشفن عن خبايا شخصيتهن عبر اختبار نفسي يكشف ما نعرفه وما نجهله عنهن. نمط البرنامج سيكون سريعاً، إذ لن يقف عند حدود الحوار بل سيتخطاه الى قصص من واقعنا: سيدات صاحبات مهن حرة امتهنّ عمل الرجال ولمعن فيه، وفي البرنامج جولة على ملفات الساعة في تفسير سريع ومبسط لها وتصوير ليوم من حياة اللبنانيين . وتعرّف شاشة الـMTV عن البرنامج :"في الحياة هن الحب وهن العلم والعمل وهن الثورة والمقاومة وهن شريكات الرجال - لا أخصامهم - في النجاحات وفي معترك الحياة والكلمة لهن في "الأحد منحكي" مع جيسيكا عازار ابتداءً من هذا الأسبوع".

يشار أنّ ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج هي "نجمة من عالم الفن ونجمة في الحياة"، غنت الانسان والحب والوطن بشغف والتزام، إنها الفنانة كارول سماحة!


MISS 3