الحجار من المركز الصّحيّ في وادي خالد: سنُعيد مكانته

15 : 23

زار وزير الشّؤون الاجتماعيّة هكتور الحجار، في إطار جولته لليوم الثّاني على مراكز الخدمات الإجتماعيّة في عكار، المركز الصحيّ الإجتماعيّ لمنطقة وادي خالد، وكان في استقباله النّائب محمّد سليمان ورؤساء بلديّات ومخاتير وموظّفو المركز وبعض المراجعين.


سليمان

وأكّد سليمان "أنّ هذا المركز له رمزيّتُه على مستوى محافظة، إذ إنّه المركز الوحيد في عكار الّذي تملكه وزارة الشؤون الإجتماعيّة. وبُني هذا المركز في عهد الرئيس شارل حلو، وقدّم أحد وجهاء وادي خالد حينها مسدّسه ودفنَه في مدخله تعبيراً عن إنهاء حالة الحرب والبدء ببناء الدّولة، وكان هذا المركز من أولى مؤسّسات الدّولة في منطقة وادي خالد، واليوم، يحتاجُ إلى إعادة تأهيلٍ وتفعيلٍ لجهة تقديم الخدمات ودعم الموظّفين، وتقديم الخدمات للمواطنين بشكلٍ عادلٍ وبأولويّة الأكثر استحقاقاً".


الحجار

بدوره، أكّد الوزير الحجار أن "لهذا المركز رمزيته بالنسبة إلينا، ورمزيته أنّه عندما كنّا نريد الدولة، أتى الرئيس حلو وبنى هذا المركز، وحتّى نعيد الدولة إلى ربوع هذا الوطن، يجب أن نرمّم هذا المركز، وأساتذتي الذين رافقوني حتى أصبحت وزيراً حفروا بعمارة هذا المركز، وسنعيد مكانة هذا المركز وخدماته، والرّئيس فؤاد شهاب قال كلمةً في هذا المجال، إنّه إذا أردتم انتماء وادي خالد الوطني ولبناني فقدّموا لها الخدمات".

MISS 3