جنّاز الأربعين للزميل نعمان في المنصف الأحد

13 : 00

يُقام قداس وجناز الأربعين للمرحوم الزميل نعيم نعمان في بلدته المنصف قضاء جبيل، عند العاشرة الا ربعاً من قبل ظهر الأحد 16 شباط. وأعلن نادي المنصف إزاحة الستارة بعد الجناز عن لوحة تحمل إسم الراحل على المستوصف الذي أسّسه وأداره حتى يومه الأخير (5 كانون الثاني 2020). كما تتقبّل العائلة في صالة الكنيسة تعازي الوسط الرياضي والطبّي وأبناء البلدة والجوار والأصدقاء. وتوجهت العائلة بالشكر الى كلّ من واساها بمصابها الأليم، وخصّت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي منح الراحل وسام الإستحقاق البرونزي.

الزميل نعمان (مواليد 10 كانون الاول 1934 في المنصف) هو مؤسّس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة يوم فصله عن إتحاد كرة السلة في بداية ستينات القرن الماضي، وله باعٌ طويلة في الإدارة الرياضية والتربوية، كما له مسيرة طويلة في العمل الاعلامي مديراً لتحرير "الحسناء" وكاتباً لعمود رياضي حمل عنوان "من نافذتي" في صحف "النهار" و"الديار" و"نداء الوطن" في إصدارها بالتسعينات، و"صدى البلد"، كما أسّس مجلة "الروابط" الجبيلية ونادي المنصف الرياضيّ.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.