"مجتمع بيروت السينمائي" يكرّم رندة كعدي

02 : 00

تحت شعار "النساء من أجل القيادة" ينظمّ "مجتمع بيروت السينمائي" الدورة السادسة من مهرجان "بيروت الدولي لسينما المرأة". واختار هذا العام الممثلة رندة كعدي ليكرّمها على مسيرتها الحافلة في التمثيل.

وتزامناً مع يوم المرأة العالمي ينطلق المهرجان على خشبة مسرح "كازينو لبنان" في صالة السفراء، في 5 آذار المقبل بتمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ويستمرّ حتى العاشر منه. وسيتضمّن الحدث جدولاً حافلاً بالأنشطة الثقافية والفنية، ويتزامن مع عروض لـ74 فيلماً في إطار التنافس على 6 فئات لأفلام دولية ولبنانية، يومياً من الساعة الرابعة من بعد الظهر حتى العاشرة مساءً في صالات Grand Cinemas في ABC ضبية. ويسبق العروض ندوات متعلّقة بالمرأة ومشاركتها في القطاع السينمائي، السياسي والاقتصادي، بالتعاون مع جهات مدنية، إجتماعية ودبلوماسية.

‎كما سيتمّ تنظيم عروض احتفالية لأفلام تُعرض للمرّة الأولى، ومنها The Sons of The Lord بطولة تقلا شمعون، Iman بطولة ستيفاني عطاالله وريتا حايك، La Nuit Du Verre D’eau بطولة طلال الجردي ومارلين نعمان وإخراج كارلوس شاهين، Perhaps What I Fear Does Not Exist من إخراج كورين شاوي. وسيسبق العروض حفلة Red Carpet بحضور العاملين والممثلين في هذه الأفلام.


MISS 3