نادي الروتاري بيروت يطلق مبادرة عضوية أصحاب الاحتياجات الخاصة

13 : 20

اطلق نادي الروتاري بيروت كوسموبوليتن مبادرة مرحباً بعضوية اصحاب الاحتياجات الخاصة وتندرج هده المبادرة في إطار التزامه المستمر بمبادئ الروتاري الثلاث التنوع - المساواة- الدمج.


حضر الاحتفال الذي عقد في فندق فينيسيا محافظ منطقة الروتاري 2452 جورج عازار رئيس النادي سمير الخوري رنا سلهب أعضاء النادي وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.


استهل الاجتماع بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة خوري الدي توجه الى ذوي الاحتياجات الخاصة الموجودين في اللقاء بأن روتاري بيروت كوسموبولتان يفتح لهم العضوية بنفس الشروط المنصوص عنها في نظام الروتاري الداخلي ورحب الرئيس بذوي الاحتياجات الخاصة وطلب إعطاء النادي المشورة لمساعدته بالتكييف مع احتياجاتهم في عمل النادي.


وأعلن خوري عن تبرع احد أعضاء النادي لمساعدة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن منحة المرحوم طوني عصفور في جامعة هيغازيان وشكر خوري جميع نوادي روتاري على دعمهم لانجاح هدا المشروع.



بعدها القى المحافظ عازار كلمة هنأ النادي على مبادرته الإنسانية والjي اعتبرها خطوة متقدمة دائما والاولى في لبنان والمنطقة وطلب من النادي إتاحة الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للانخراط بشكل كامل في اعمال النادي مستقبلاً.


ثم ألقت سلهب كلمة أشارت فيها الى ثوابت وقيم الروتاري وهي الزمالة والنزاهة والتنوع والخدمة والقيادة وحددت أهداف مبادرة النادي في توسيع قاعدة العضوية ورحبت بذوي الاحتياجات الخاصة وتطوير النادي لاتاحة الفرصة لهم للانخراط في كافة اعمال ونشاطات النادي لوصولهم الى مراكز قيادة النادي.



والقى باسم ذوي الاحتياجات الخاصه إبراهيم عبدالله، وهو منهم بصرياً، اعتمد فيها أحدث الوسائل السمعية والبصرية الحديثة وعدد فيها الموجبات الضرورية والعديدة ليصبح المجتمع مرحبا بذوي الاحتياجات الخاصة.



MISS 3