دورة ميامي في موعدها المحدّد

12 : 14

ملعب ميامي

أكد منظمو دورة ميامي الأميركية لكرة المضرب ان الدورة ستقام في موعدها المحدد، بعد يوم واحد من الغاء دورة انديان ويلز بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان مقتضب نشره المنظمون على "تويتر" أن الاستعدادات للدورة التي تقام في الفترة بين 23 آذار الجاري و5 نيسان المقبل "تمضي قدماً كما هو مقرر".

وقال البيان: "إن السلامة ما زالت على رأس الاولويات، ونحن نراقب وضع فيروس كوفيد-19 عن كثب مع المسؤولين المحليين والحكوميين والفيدراليين والمنظمات الصحية في الفترة التي تسبق الدورة. بالإضافة إلى ذلك، نعمل مع رابطتي المحترفين والمحترفات بأفضل الممارسات الموصى بها ونتبع إرشادات مراكز مكافحة الأمراض عن كثب لتوفير بيئة آمنة للمشجعين واللاعبين والموظفين".

ويأتي هذا البيان بعد أقل من 24 ساعة من تصريح منظمي دورة انديان ويلز، أولى دورات الماسترز ألف نقطة لدى المحترفين هذا الموسم، وإحدى دورات "البريمير" الإلزامية لدى المحترفات، حول إلغائها، قبل يومين من بدء المنافسات الرسمية.من جهته، قال رئيس رابطة اللاعبين المحترفين الإيطالي أندريا غاودنزي إن روزنامة الدورات التي تلي إنديان ويلز "لا تزال على حالها".

وقال غاودنزي: "نواصل مراقبة الوضع يومياً، ونعمل بشكل وثيق مع لاعبينا ومنظمي الدورة على أساس أنه يجب أن يؤخذ القرار من سلطات الصحة العامة المحلية. ونحن ملتزمون باستكشاف جميع الخيارات المتاحة من أجل الدورات المقبلة حيث أن صحة وسلامة لاعبينا وجميع المشاركين الآخرين لا تزال على رأس أولوياتنا".



MISS 3