باتريك ماكنرو مُصاب بـ"كورونا"

10 : 30

أعلن باتريك ماكنرو، قائد منتخب الولايات المتحدة السابق الفائز بلقب كأس ديفيس لكرة المضرب العام 2007، أن نتائج الفحوصات التي أجراها لفيروس كورونا المستجد جاءت إيجابية، مؤكداً أنه يشعر الآن بتحسن ولم يعد لديه اعراض.

وقال الأخ الأصغر لجون ماكنرو حامل سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إنه تم فحصه في منشأة في ضواحي نيويورك تفشّى فيها فيروس "كوفيد-19" بشكل واسع النطاق.

واضاف ماكنرو (53 عاماً): "شعرت ببعض الاعراض الطفيفة قبل 10 او 11 يوماً. وجاء اختباري إيجابياً. لكنني الآن أشعر أنني بخير. لقد انتهت أعراضي وأنا بخير بنسبة 100 بالمئة".

ولفت ماكنرو الذي كان يتحدث من منزله انه وعائلته التزموا بالحجر الذاتي منذ اكثر من اسبوعين، ونصح الآخرين بأن يفعلوا الشيء نفسه كاجراء من اجراءات السلامة، وقال: "دعونا ننهي هذا الشيء. أنا مثال لشخص تمكن من القتال من خلال ذلك وأنا على ما يرام تماماً".

وتوجه ماكنرو بالشكر في وقت لاحق لكل من تمنى له السلامة، وغرّد قائلاً: "لقد تأثرت كثيراً بجميع رسائل الدعم".

وكان اللقب الوحيد لماكنرو الصغير في دورات فردي رابطة محترفي كرة المضرب العام 1995 في سيدني، فيما فاز بلقب الزوجي لبطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" مع مواطنه جيم غراب في العام 1989. كما كان قائداً لمنتخب بلاده في كأس ديفيس العام 2007 عندما فاز في المباراة النهائية على روسيا 4-1 في بورتلاند بولاية أوريغون الأميركية.

MISS 3