هل يغادر دي بروين سيتي؟

11 : 41

ألمح البلجيكي كيفن دي بروين، صانع العاب نادي مانشستر سيتي الانكليزي، الى امكانية الرحيل عن فريقه في حال قام الاتحاد الاوروبي "يويفا" بتثبيت عقوبة الاستبعاد عن دوري ابطال اوروبا في السنتين المقبلتين.

وقال دي بروين (28 عاماً): "انا انتظر. قال لنا النادي انه سيستأنف القرار وهم متأكدون بنسبة مئة في المئة بأنهم على صواب".

وأضاف: "سننتظر لنرى ماذا سيحصل. عندما يتم اتخاذ القرار، سأنظر بالأمر. سنتان من دون خوض دوري ابطال اوروبا يعتبر وقتاً طويلاً بالنسبة اليّ. استطيع التأقلم مع سنة واحدة".

وستنظر محكمة التحكيم الرياضي باستئناف نادي مانشستر سيتي مطلع الصيف.

واستبعد الاتحاد الأوروبي مانشستر سيتي عن المشاركة في مسابقاته لمدة عامين، لمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف. لكن النادي تقدم باستئناف موجّه ضد قرار غرفة الحكم التابعة للجنة المراقبة المالية للأندية الصادر في 14 شباط 2020.

ولا يزال دي بروين مرتبطاً بعقد لثلاث سنوات مع سيتي، واشار الى انه في حال نجح ناديه في الاستئناف سيبقى في صفوفه حتى ولو حاول ناديا برشلونة او ريال مدريد الاسبانيان ضمّه اليهما، وقال في هذا الصدد: "العب في صفوف احد افضل الفرق في العالم، العب في الدوري الانكليزي الذي اعتبره افضل الدوريات".

واشار الى ان مصيره ليس مرتبطاً بمصير مدربه الاسباني بيب غوارديولا الذي ينتهي عقده مع سيتي العام المقبل، وقال: سبق لي العمل مع مدربين آخرين، وعندما يقرر بيب الرحيل يتعيّن علي العمل مع المدرب الذي سيأتي بعده".


MISS 3