لامبارد يريد الاحتفاظ بجيرو وويليان

11 : 09

ويليان (الى اليسار) وجيرو

أكد فرانك لامبارد مدرب نادي تشلسي الإنكليزي، رغبته في الاحتفاظ بلاعبيه الذين تنتهي عقودهم في حزيران المقبل، خصوصاً الفرنسي أوليفييه جيرو والبرازيلي ويليان، لما بعد نهاية الموسم المعلق حالياً بسبب فيروس كورونا.

ويعتبر المهاجم الفرنسي ولاعب خط الوسط الهجومي البرازيلي، من أبرز الأسماء في صفوف النادي اللندني التي ينتهي التعاقد معها في 30 حزيران 2020.

وفي حال استئناف المنافسات، ستمتد المباريات على الأرجح لما بعد هذا التاريخ، ويرغب لامبارد بالتالي في الاحتفاظ بلاعبيه حتى نهاية الموسم بجدوله المعدّل.

وأجازت الحكومة البريطانية عودة منافسات كرة القدم من دون جمهور اعتباراً من الأول من حزيران، وتأمل رابطة الدوري في التمكن من تحقيق ذلك في وقت لاحق من الشهر نفسه، على رغم ان أي موعد لم يحدد بعد. وقال لامبارد: "اللاعبون الذين ينتهي عقدهم قدموا خدمات عظيمة للنادي، ويبدون العديد من المشاعر حياله"، مضيفاً: "لذا نأمل في ان نتمكن من القيام بهذا الترتيب ليبقوا معنا"، مبدياً رغبته في "أن تبقى التشكيلة على حالها طوال الموسم".

وسبق لمصدر مقرب من جيرو (33 عاماً) أن كشف نية النادي تمديد عقده لعام إضافي حتى 30 حزيران 2021، في حين أكد ويليان انه سيرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف بعد انتهاء مفاوضات تجديد عقده من دون اتفاق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أوصى بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في 30 حزيران، أكانت تعاقدية دائمة أو على سبيل الإعارة، لما بعد نهاية موسم 2019-2020. 

MISS 3