"أن بي آي": دورانت ليس جاهزاً للعب

11 : 43

أعلن نجم كرة السلة الاميركية كيفن دورانت، الذي تعرّض لقطع في وتر أخيل السنة الماضية، عدم جهوزيته لاستئناف المباريات في تموز مع فريقه الجديد بروكلين نتس.

وقال نجم غولدن ستايت ووريورز واوكلاهوما سيتي السابق: "انتهى موسمي. لم تكن لدي نية اللعب في موسم 2019-2020". وتابع اللاعب البالغ 32 عاماً: "قبل انطلاق هذا الموسم، قررنا ببساطة التفرغ للتحضير للموسم المقبل".

لكن هذا الموسم تغيّرت معالمه بعد تعليقه منذ 11 آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا. ومن المقرر استئناف بقية الموسم في 31 تموز في مجمع "ديزني وورلد" في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وتعرّض دورانت، بطل الدوري في 2017 و 2018، لاصابته البليغة في نهائي 2019 عندما كان لا يزال تحت الوان ووريورز، الذي فقد لقبه لتورونتو رابتورز.

وعلى رغم اصابته، ترك ولاية كاليفورنيا ملتحقاً ببروكلين، الذي يأمل مشجعوه في ان يشكل ثنائياً ضارباً مع النجم كايري ايرفينغ.

وشرح افضل لاعب في الدوري لموسم 2014: "من الافضل ان انتظر. لا اعتقد اني جاهز لخوض مباريات بهذه القوة الشهر المقبل"، مؤكداً خوضه التمارين كل يوم وشعوره "مجدداً كلاعب عادي".

وبروكلين نتس هو احد الاندية الـ22 التي ستكمل الموسم بنظامه المعدّل، في خطة نالت موافقة رابطة اللاعبين على رغم بعض التحفظات.

وكان دورانت احد لاعبي الدوري الذين اصيبوا بفيروس كورونا، وهو لم يكشف ما اذا كان سيرافق فريقه الى فلوريدا. 


MISS 3