لالانا يودّع ليفربول في نهاية الموسم

11 : 41

وافق لاعب وسط ليفربول آدم لالانا على تمديد قصير لعقده، ما سيسمح له بالبقاء مع متصدّر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز حتى نهاية الموسم.

وكان عقد لالانا (32 عاماً) ينتهي في ختام موسم 2019-2020، لكن تعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا، أخّر موعد نهاية الموسم إلى تموز المقبل، مع عزم رابطة الدوري على استئناف المنافسات في 17 حزيران.

وسيكون بإمكان لالانا الاحتفال مع زملائه في الفريق ومدربه الألماني يورغن كلوب، بلقب الدوري الذي يبدو "الحمر" أقرب إليه من أي وقت مضى.

وقال لالانا: "أنا سعيد حقاً بحصولي على فرصة لإنهاء هذا الموسم مع ليفربول، هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي".

وأضاف: "سأتمكن الآن من أن أقول وداعاً للناس الذين يعنون الكثير لي بطريقة صحيحة"، آملاً في إنهاء الموسم "بالاحتفال بطريقة لا تُنسى مع مجموعة رائعة من الأشخاص".

ويعد لالانا شخصية شعبية ومؤثرة في تشكيلة ليفربول، وأشاد كلوب مراراً بمساهمته على رغم الإصابات المتكررة في المواسم الأخيرة.

وقال كلوب: "هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون عليها الأمور، لأنني سعيد جداً كونه سيكون معنا حتى إنهاء المهمة هذا الموسم، ومنحه الوداع الذي يستحقه بشدة".

وارتبط اسم لالانا، الذي خاض 15 مباراة مع ليفربول خلال الموسم الحالي وسجل هدفاً واحداً، بالانتقال إلى ليستر سيتي الذي يدربه حالياً الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز، وهو المدرب الذي أحضره إلى أنفيلد العام 2014 قادماً من ساوثمبتون.



MISS 3