الاتحاد اللبناني للفروسية يستعدّ لاستئناف نشاطاته

14 : 45


عقدت اللجنة الادارية للإتحاد اللبناني للفروسية إجتماعاً برئاسة رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري وحضور سبعة أعضاء من أصل تسعة، وذلك في قاعة الاجتماعات في مقرّ اللجنة الاولمبية اللبنانية في الحازمية، لإتاحة المجال بتطبيق معايير التباعد الاجتماعي.

في مستهل الاجتماع هنأ اللواء خوري الجميع بالسلامة، آملاً أن يجتاز لبنان والعالم والرياضة هذه الجائحة التي نمرّ بها، متمنياً في الوقت عينه الالتزام بمعايير الوقاية والحماية التي تدعو اليها الحكومة اللبنانية ومنظمة الصحة العالمية والجهات المعنية حتى نتمكن من تخطي هذه الازمة.

وقرر الاتحاد إستئناف مسابقاته ونشاطاته المعتادة وفقاً للرزنامة المقرّرة سابقاً، وذلك بعد انتهاء المرحلة النهائية من التعبئة العامة التي أقرتها الحكومة اللبنانية في مطلع شهر تموز المقبل، على أن يتم الالتزام ببروتوكول الوقاية واجراءات الحماية والتعقيم واحترام قواعد التباعد الاجتماعي.

كما درس الاتحاد الاوضاع المالية للأندية وللفرسان، وقرر تقديم الدعم من خلال خفض الاشتراكات السنوية للاندية عن العام 2020، كما قرّر أيضاً خفض الاشتراكات وبدل المشاركات في المسابقات للفرسان، وخفض بدلات الفنيين المولجين تنظيم المسابقات، وتحديد قيمة الاشتراكات بالليرة اللبنانية، على ان يتحمل الاتحاد الاعباء الناتجة عن ذلك.

وكشف اللواء خوري، نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للفروسية، عن مساهمة مالية مقررة من الاتحاد الاسيوي للاتحاد اللبناني ستصل قريباً بناء على طلب منه، لمساعدة الاتحاد في ظل الازمة الحالية.

MISS 3