مصوّر ميغن ذي ستاليون يرفع دعوى ضدّها

02 : 00

رفع مصوّر ميغن ذي ستاليون دعوى قضائية على مغنية الراب الأميركية متّهماً إياها بإجباره على مشاهدتها وهي تمارس الجنس في سيارة.

وأشار إميليو غارسيا إلى أن الواقعة التي حصلت في جزيرة إيبيزا الإسبانية، كانت جزءاً من سلسلة مضايقات تعرّض لها وشملت تعليقات سلبية وتنمّراً بشأن وزنه الزائد. وقال رون زامبرانو وكيل الدفاع عن غارسيا إنّه «ما كان يفترض وضع إميليو في موقف يجبره على التواجد معها داخل السيارة وهي تمارس الجنس مع امرأة أخرى»، مضيفاً أن «تعريض الموظفين لسلوك مماثل هو بالتأكيد غير قانوني».

وأشارت الدعوى إلى أنّ الواقعة حصلت في حزيران 2022 عندما كان غارسيا، المصور الشخصي للنجمة، في جولة معها. وأوضحت الدعوى التي رُفعت أمام المحكمة العليا في لوس أنجليس أنّ «غارسيا كان عاجزاً عن الخروج من السيارة لأنها كانت تسير في بلد غريب عنه». وتابعت أنّ «المدعي كان محرجاً ومذعوراً وشعر بالإهانة طيلة فترة الواقعة». وذكرت الدعوى أنّ غارسيا بدأ يعمل مع النجمة البالغة 29 عاماً سنة 2018. وبما أنّه لم يكن موظفاً لدى ميغن بل يعمل معها ضمن عقد مستقل، لم يستفد من مزايا معينة كالرعاية الصحية أو الحصول على أجر لقاء أي عمل إصافي. 

MISS 3