مدير وكالة الاستخبارات الأميركية يزور باريس لإحياء المباحثات حول غزة

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

يزور مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية وليام برنز باريس لإجراء مباحثات مع ممثلين عن إسرائيل في محاولة لاحياء المفاوضات الهادفة إلى التوصل إلى هدنة في قطاع غزة، على ما أفاد مصدر غربي مطلع على الملف.


ويتوقع أن تجرى زيارة برنز إلى العاصمة الفرنسية الجمعة أو السبت وتأتي بعدما أعطت إسرائيل الضوء الأخضر لمعاودة المباحثات التي تهدف من خلالها إلى الافراج عن الرهائن الاسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة في مقابل وقف لإطلاق النار.