أعلنت شركة «الريتاج» للإنتاج الفني عن نفاد كلّ تذاكر حفلة الفنانة عبير نعمة، والمقرّر إحياؤها في 20 حزيران على المسرح الوطني في مركز «الشيخ جابر الأحمد» الثقافي في الكويت مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أندريه معلولي. واستجابت الشركة بشكل فوري للطلب الجماهيري الضخم معلنةً فتح باب التذاكر لليلة إضافية في 21 حزيران على المسرح ذاته.
من جهته، نوّه رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة للحفلة عماد عبدالحليم بحبّ الجمهور الكبير لنعمة، التي علّقت بدورها على الموضوع قائلةً: «شكراً الكويت على كل هذا الحب».