ألين لحود تدعم "We Stand Together": يجب أن ينال أولادنا أدنى حقوقهم

02 : 00

اختتمت جمعية "We Stand Together" نشاطها الاجتماعي الداعم للأطفال والمراهقين الذي استمر ثلاثة ايام في مدرسة الحكمة الأشرفية وذلك بحضور الفنانة ألين لحود.

أقيم الحدث بمشاركة معالجين نفسيين واختصاصيين في الصحّة الاجتماعيّة من جمعية "Beirut To-Gather" ضمّ أنشطة لأطفال بيروت ومراهقيها الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 15 عاماً. تعرض هؤلاء لصدمات عدة جراء انفجار مرفأ بيروت في 4 آب المنصرم. وعقدت الجلسات الحوارية مع ذويهم لمساعدتهم ومساندتهم وتمكينهم من التعاطي مع أبنائهم في مثل هذه الحالات.

تشدد لحود على أنه "من واجبنا الوقوف إلى جانب الأطفال والمراهقين في هذه الفترة الزمنية لنؤمن لهم الأمان، وهو أدنى حقوقهم، ولنؤكد لهم أن أياماً أجمل آتية بالتأكيد". وإذ أعربت عن شكرها لجمعية "We Stand Together" لأنها تؤمّن لهم ولذويهم فرصة تخطي ما عاشوه من صدمة، أملت لحود أن "ينال أولادنا أدنى حقوقهم في لبنان كالأمان والأمل بالغد".

من جهته، أبدى رئيس جمعية "We Stand Together" جوني الحلو فخره بهذا الحدث، وقال: "يداً بيدّ نساعد شباب بيروت على النهوض من تحت الأنقاض، فالحجر مهم ولكن البشر أيضاً أهمّ. وهدفنا في المرحلة الثانية من عملنا كجمعية على الأرض هو الاهتمام بالناس وبلسمة جراحاتهم النفسية. لذلك استهلّينا مهمّتنا مع الأطفال والمراهقين".

يشار الى أن جمعية "We Stand Together" تأسست لتأمين احتياجات المتضررين في بيروت والمناطق المجاورة جراء انفجار المرفأ الذي تسبب بأضرار مادية وجسدية ونفسية جسيمة.


MISS 3