خروج مشرّف لبنك بيروت من "صالات" آسيا

10 : 48

الفرحة اللبنانية لم تكتملْ في البطولة القاريّة

خرج فريق بنك بيروت الرياضي من بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات مرفوع الرأس، بعد خسارته في الدور الربع نهائي أمام نادي MES SUNGUN الإيراني بطل آسيا في الوقت الاضافي بصعوبة بالغة، وبنتيجة ٣-٢ (الوقت الأصلي ٢-٢) على ملعب BANKOK ARENA في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وكان بطل لبنان وصل إلى هذا الدور بعد تصدّره المجموعة الثالثة بثلاثة إنتصارات على كلّ من جامعة فيكتوريا بطل ميانمار، و SORO بطل طاجكستان، و VAMOS بطل إندونيسيا، فيما تأهل النادي الإيراني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف نادي NAGOYA OCEANS بطل اليابان.

وتمكن الفريق الإيراني من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر نجمه لاعب بنك بيروت السابق الإيراني مهدي جافيد بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس حسين همداني، وردَّ بنك بيروت بهدف التعادل بعدما إستطاع قائد الفريق علي طنيش وضع الكرة في المرمى الإيراني اثر تمريرة متقنة من الصربي دراغان توميتش. وفي الدقيقة 12 سجل علي الحمصي هدف التقدم للفريق اللبناني بعدما استثمر تمريرة مميّزة من توميتش وأسكنها فوق الحارس صميمي (٢-١).

في الشوط الثاني تابع الفريقان التسديد على المرميَين، حتى اعتمد الفريق الإيراني خطة POWER PLAY مكّنته من معادلة النتيجة عبر جافيد مجدداً، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل (٢-٢).

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول، أعاد اللاعب الإيراني فهيمي فريقه إلى المقدّمة بعد تسديدة قوية هزّت شباك الحارس همداني.


MISS 3