إصابات بكورونا في عدد من المناطق

18 : 53

أعلنت بلدية منيارة ولجنة الأمن الصحي فيها ببيان، "تسجيل إصابتين جديدتين في البلدة، وانه تم إجراء فحوصات ال PCR لأشخاص مخالطين للمصابين في البلدة وأتت كلها سلبية، وبلغ عدد الفحوصات التي أجريت 28 فحصا"، وقالت: "كي لا نصل إلى مرحلة أسوأ، ومنعا لتصنيفنا ضمن المناطق الحمراء، وتفاديا لوصولنا إلى مرحلة إقفال البلدة، وتداركا لدخولنا النفق المظلم، نناشدكم بذل المزيد من التعاون وفرض المزيد من إجراءات الحيطة والحذر على أنفسكم وعلى جميع المحيطين بكم".

وتمنت البلدية "الشفاء للجميع"، مؤكدة أن "رفع مستوى التعاون مطلوب من الجميع"، لافتة إلى أن "مسؤولية الوعي الجماعي لا يمكن أن تختصر بقرار أو بتدبير معين".

واعلنت خلية الازمة في عدلون عن وجود حالة ايجابية بين المقيمين في البلدة، وهي الان ملتزمة الحجر الصحي المنزلي، ونتمنى الاتصال بنا عند كل حالة مشبوهة".

كما واعلنت خلية الازمة في ارزي في بيان، "وجود حالة كورونا جديدة في البلدة وطلبت من من جميع الذين خالطوا المريض حجر أنفسهم والتواصل مع خلية الأزمة.

كما طلبت من "جميع الاهالي وأصحاب المصالح والمحال التجارية التشدد في إتخاذ كافة التدابير اللازمة الصادرة عن وزارة الصحة العامة وارتداء الكمامة بشكل مستمر، والحجر الفوري لكل شخص تظهر عليه أي عوارض والتواصل مباشرة مع الخلية".

MISS 3