نادال ينسحب من دورة روتردام

02 : 00

أعلن الاسباني رافايل نادال المصنف ثانياً عالمياً انسحابه من دورة روتردام الهولندية لكرة المضرب، من أجل التعافي من إصابة في الظهر عانى منها خلال بطولة استراليا المفتوحة.

وكان "الماتادور" انسحب من دورة ايديلاييد التحضيرية لأستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، قبل ان يخسر في ربع النهائي امام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في وقت سابق من هذا الشهر ما حرمه من لقب ثان في ملبورن بعد 2009.

ونقل منظمو الدورة عن نادال قوله: "إنه أمر محزن جداً بالنسبة لي الانسحاب من روتردام. كما تعلم معظم الجماهير، لقد عانيت من بعض المشاكل في الظهر في أستراليا التي بدأت في أديلاييد واستمرت خلال ملبورن". وتابع: "وجدنا حلاً موقتاً سمح لي باللعب من دون ألم في الأسبوع الثاني من البطولة الكبرى. بمجرد عودتي إلى إسبانيا، قمت بزيارة طبيبي واتفق مع فريقي على نصيحتي بعدم اللعب الأسبوع المقبل".

وكان من المقرر أن يلعب نادال، المتوّج بـ20 لقباً في بطولات "الغراند سلام"، في روتردام للمرة الاولى منذ العام 2009. ومع غيابه والمصنف اول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش، سيكون الروسي دانييل مدفيديف الثالث عالمياً والوصيف في ملبورن، المصنف أول في روتردام التي ستشهد ايضاً مشاركة أسماء كبيرة مثل تسيتسيباس السادس، الألماني الكسندر زفيريف السابع والروسي اندري روبليف الثامن. وختم نادال: "كنت آمل العودة الى روتردام وهولندا. آمل العودة الى هنا قريباً".


MISS 3