هل بدأ شوماخر مرحلة الشفاء؟

11 : 57

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن الالماني مايكل شوماخر، بطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا واحد، أدخل مستشفى "جورج بومبيدو" في باريس للخضوع "لعلاج في أقصى درجات السرية" وهو ما يعرف بالعلاج بالخلايا الجذعية.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن ممرضة لم تعلن عن اسمها وهي تعمل في المستشفى، أن شوماخر أظهر علامات الشفاء.

ولم يظهر شوماخر، الذي أكمل عامه الـ50 في الثالث من كانون الثاني الماضي، في العلن منذ الحادث الذي تعرض له خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل خمس سنوات، وأدى لتعرّضه لإصابات خطيرة في الرأس وتم وضعه في "غيبوبة مستحدثة طبياً".وأضافت الصحيفة من دون أن تذكر مصادرها، أن شوماخر خضع لعلاج يقوم على نقل خلايا جذعية بواسطة الجراح الفرنسي فيليب ميناش.


رسم بياني بإنجازات شوماخر والحوادث التي تعرّض لها


من جهتها، ذكرت صحيفة "أكسبرس" البريطانية أن شوماخر أُدخل المستشفى في باريس تحت اسم مزيّف، وكان مغطى ببطانية زرقاء خلال نقله إلى المستشفى لكي لا تتم معرفة هويته.وأكدت الصحيفة بدورها خضوع أسطورة سباقات الفورمولا واحد للعلاج بالخلايا الجذعية في باريس، مشيرة الى انه تم بذل كل جهد ممكن للحفاظ على تفاصيل رحلته إلى المستشفى بعيداً من الاعلام.

ويعتبر شوماخر أنجح سائق في تاريخ سباقات المحركات بعد أن حقق 91 انتصاراً في سباقات الجائزة الكبرى. وفاز شوماخر بسبعة ألقاب لبطولة العالم، في 1994 و1995 مع فريق بينيتون، قبل أن يحرز 5 ألقاب متتالية مع فيراري بين العامين 2000 و2004.


MISS 3