خروج مفاجئ لأوساكا في مدريد

02 : 00

راموس فينيولاس متوّجاً في إستوريل

أحرز الإسباني ألبرت راموس فينيولاس لقب دورة إستوريل البرتغالية الدولية في كرة المضرب بفوزه على البريطاني كامرون نوري 4-6 و6-3 و7-6 في المباراة النهائية.

وهو اللقب السادس لراموس (33 عاماً والمصنف 46 عالمياً) في مسيرته الاحترافية، والأول منذ تتويجه بدورة غشتاد السويسرية العام 2019.

في المقابل، خسر نوري (25 عاماً و50 عالمياً)، المباراة النهائية الثانية في مسيرته الاحترافية بعد الاولى امام الاميركي تينيس ساندغرين في دورة أوكلاند العام 2019. وفي دورة مدريد الاسبانية للألف نقطة للسيدات، ودّعت اليابانية ناومي أوساكا المصنفة ثانية عالمياً من الدور الثاني، بسقوطها المفاجئ امام التشيكية كارولينا موتشوفا المصنفة العشرين 6-4 و3-6 و6-1.

وواصلت اليابانية فشلها في تحقيق أول فوز لها على الملاعب الترابية، علماً ان جميع ألقابها حتى الآن، من ضمنها لقب بطولتي الولايات المتحدة وأستراليا المفتوحتين، حققتها على الملاعب الصلبة.

وخاضت اليابانية (23 عاماً) أولى الدورات على الملاعب الترابية منذ رولان غاروس 2019، وتفوقت على مواطنتها ميساكي دوي في الدور الاول، إلا أنها سقطت أمام موتشوفا (24 عاماً) التي دخلت قائمة العشرين الاوليات مطلع هذا الاسبوع للمرة الاولى في مسيرتها.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.