ميلووكي سابع المتأهلين الى الـ"بلاي أوف"

02 : 00

يانيس يسجّل لميلووكي في سلّة بروكلين (أ ف ب)

سجّل العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 36 نقطة ليقود ميلووكي باكس إلى الأدوار الاقصائية "بلاي اوف"، بفوزه 124-118 على بروكلين نتس في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة.

وأضاف أنتيتوكونمبو، أفضل لاعب في الدوري في الموسمين الماضيين، 12 متابعة واربع تمريرات حاسمة، ليخطف الفوز لباكس الذي بات سابع المتأهلين الى الـ"بلاي اوف" بعد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، نتس، فينيكس صنز، يوتا جاز، لوس أنجليس كليبرز ودنفر ناغتس.

وأضاف كل من جرو هوليداي وكريس ميدلتون 23 نقطة من جانب الفائز، فيما سجل للخاسر كايري ارفينغ 38 نقطة، مقابل 32 لكيفن دورانت، 12 لجو هاريس و10 لكل من جيف غرين ومايك جيمس.

واستعاد فينيكس صنز صدارة المنطقة الغربية بفوزه 134-118 على كليفلاند كافالييرز بعد التمديد بقيادة ديفن بوكر الذي سجل 31 نقطة، علماً ان الوقت الاصلي للمباراة انتهى بالتعادل 114-114.

وسجل كريس بول 23 نقطة و16 تمريرة حاسمة لصنز، وأضاف ميكال بريدجز 22 نقطة.

وكان أيزاك اوكورو من جانب الخاسر أفضل مسجل في اللقاء مع 32 نقطة، مقابل 29 نقطة لكولن سيكستون.

في نيو اورليانز، واصل ستيفن كوري تألقه وتجاوز مرة أخرى عتبة الثلاثين نقطة، إلا أن نقاطه الـ37 لم تكن كافية لتجنيب غولدن ستايت ووريورز الخسارة 103-108 امام بيليكانز.

وكانت هذه المرة الـ34 هذا الموسم التي يسجل فيها كوري 30 نقطة وما فوق في المباراة.

وكان لونزو بول أفضل مسجل من جانب الفائز مع 33 نقطة و6 تمريرات حاسمة و4 متابعات، مقابل 23 نقطة لزيون وليامسون. ويحتل بيليكانز المركز الحادي عشر في المنطقة الغربية، على بعد مقعد من آخر المراكز المؤهلة لخوض ملحق الادوار الاقصائية مع 29 انتصاراً مقابل 36 هزيمة.

ويتواجه صاحبا المركزين السابع والثامن من كل منطقة في مباراة واحدة على أن يتأهل الفائز مباشرة إلى الادوار الاقصائية، ويخوض الخاسر مواجهة أخرى ضد الفائز من مباراة صاحبي المركزين التاسع والعاشر، والفائز من هذه المواجهة يكمل عقد الـ"بلاي أوف".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.