عودة الجماهير إلى الدوري الإنكليزي

02 : 00

أعلنت رابطة الدوري الانكليزي لكرة القدم، عودة الجماهير إلى الملاعب في خلال المباريات التي تقام على ملعب النادي المضيف في المرحلتين الاخيرتين من الدوري الممتاز للموسم الحالي، ضمن إطار تخفيف القيود الصحية لمكافحة فيروس كورونا والتي تتوخاها الحكومة البريطانية.

وأكدت الرابطة في بيان ان "حضور الجماهير في المرحلتين الاخيرتين للموسم الحالي سيقتصر على مشجعي الفريق المضيف، ورهناً بتخفيف الحكومة للقيود الصحية".

وتنص خارطة الطريق الحكومية على انه اعتباراً من 17 أيار الجاري، بإمكان الملاعب أن تستقبل 10 آلاف متفرج، أو نسبة 25 في المئة من الحد الأقصى للحضور.

وكانت الرابطة عمدت إلى تغيير الجدول الزمني للدوري الانكليزي لضمان أن تلعب جميع الأندية على أرضها قبل نهاية الموسم الحالي، على أن تقام مباريات المرحلة 37 بين 18 و19 الجاري، وجميع مباريات المرحلة الاخيرة (38) الاحد 23 منه بتوقيت واحد، وتحديداً في تمام 19.00 بتوقيت بيروت.

وتابعت الرابطة: "افتقدنا كثيراً للجماهير خلال المباريات، ولكن هذا القرار يمثل خطوة حاسمة نحو ملاعب ممتلئة، بما فيها جماهير الفريق الضيف في بداية موسم 2021-2022".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.