إنسحاب فيديرير وسقوط سيرينا

02 : 00

سيرينا مُودّعة بعد خسارتها

أعلن السويسري روجيه فيديرير، الذي كان يحاول استعادة مستواه بعد جراحتين في الركبة أبعدتاه من المنافسة العام 2020، انسحابه من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، علماً انه سيلتقي اليوم الإيطالي ماتيو بيريتيني في ثمن النهائي.ونقل المنظمون عن فيديرير قوله: "بعد المناقشة مع فريقي، قررت الانسحاب من بطولة رولان غاروس. بعد عمليتين في الركبة وأكثر من عام من إعادة التأهيل، من المهم أن أستمع إلى جسدي وألا أمضي بسرعة كبيرة في العودة للمنافسة. أنا سعيد بفوزي بثلاث مباريات. ليس هناك شعور أفضل من العودة إلى الملعب".

وقبل أسبوعين من احتفاله بعيد ميلاده الأربعين.

وكرر فيديرير، الذي يحتفل بعيد ميلاده الاربعين بعد اسبوعين، أن أولويته لهذا العام هي محاولة الفوز بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الأولى منذ 2017 والتاسعة في مسيرته الأسطورية. وتنطلق البطولة الإنكليزية في 28 الجاري، ما يمنحه القليل من الوقت من أجل التحضير لها في حال واصل مشواره في رولان غاروس.

وانتهت مساعي الأميركية سيرينا وليامس للفوز بلقبها الرابع والعشرين في البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها أمام الكازاخية إيلينا ريباكينا 6-3 و7-5 في ثمن النهائي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.