روي أبو زيد

كارمن بصيبص: كنت عفوية في "عروس بيروت"

23 أيلول 2019

10 : 30

أعربت الممثلة كارمن بصيبص لـ"نداء الوطن" عن سعادتها بالعودة إلى "MBC4، التي أطلقت أول أعمالها الدرامية قبل بضع سنوات"، معتبرةً أنّ "هذه المجموعة هي وجه الخير علي". وبالنسبة لدور البطولة الذي أسند اليها في مسلسل "عروس بيروت"، أشارت بصيبص الى أن "التحدي والمسؤولية اليوم أكبر من أي وقت مضى، لأن حجم الدور أكبر من أدواري السابقة، والمجهود الذي بذلته فيه كبير، الطاقة الإيجابية الموجودة بين الممثلين وفريق العمل عموماً ستكون كفيلة بإنجاح المسلسل".

ولفتت الى أنها "تقدّم شخصية ثريا، وهي فتاة يتيمة عاشت مع خالتها، بعدما خسرت والديها في حادثة معينة، وهذا ما جعل منها قوية الشخصية وأجبرها على العمل منذ الصغر، لتتمكن من تأمين لقمة العيش، تغني وتعزف وتســـجل الإعلانات للحصول على مردود مالي يكفيها وخالتها". تقول: "كانت الحياة قاسية عليها، وتغلبت عليها بضحكتها وعفويتها، إلى أن تلتقي بفارس ويحدث هذا السحر"، مشيرة إلى "أنني لن أتكلم كثيراً حتى نحافظ على التشويق، لكن يمكن القول إن الشغف والحب لن يتأخرا بين الطرفين، ويتزوجان بسرعة، لتبدأ الصراعات بين ثريا وحماتها وتندلع مشاكل لا تنتهي".



وعلى رغم أن المسلسل مأخوذ من عمل أجنبي، تؤكد كارمن "أنني حرصت على أداء الدور بطريقتي وأعطيه بعفويتي، لذا قرأت النص فقط وتناسيت النسخة الأجنبية". وتضيف "إنه عمل درامي طويل، استمتعت بتصويره وترقبت وقت عرضه لألمس رد فعل الجمهور إزاء الشخصية، علماً أنه يمكن القول إن البطل الأساسي في "عروس بيروت" هو القصة والحبكة الدرامية وترابط الشخصيات". وتختم بالقول إن "ثريا وفارس سيعيشان المعنى الحقيقي للحب، ويقومان بالمستحيل للحفاظ على حبهما، وثريا بدورها ستعامل حماتها باحترام لكن ماذا ستفعل في اللحظة التي يطفح فيها الكيل؟

في لحظة، همس الحب في أذني فارس وثريا، فقلب كيانهما وحملهما إلى عالم من العشق والغرام، وقررا معاً معاندة القدر ومواجهة الرافضين لارتباطهما وأولهم ليلى والدة فارس، والكثير من المتآمرين والمصطادين في الماء العكر في سبيل زرع بذور الفتنة بينهما. ولن يتوانى بعض هؤلاء عن استخدام وسائل أخرى لوضع العراقيل في حياة كل منهما عن طريق ممارسة ضغوط غير متوقعة عليهما.



يذكر أنّ بصيبص شاركت في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الثالثة، إذ نشرت صوراً جديدة لها على "إنستغرام" خلال حفلة الافتتاح. وتألقت بصيبص بإطلالة أنيقة من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.