بيليه "أفضل كلّ يوم"

02 : 00

بيليه وابنته في صورة نشرتها الأخيرة من المستشفى

طمأن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه عشاقه بأنه "أفضل كل يوم"، بعدما ألمت به وعكة صحية جديدة، ما أعاده لفترة وجيزة الى العناية المركزة بسبب معاناته من صعوبات في التنفس.

وكتب بيليه (80 عاماً) على "إنستاغرام" بجانب صورة له جالساً على كرسي في المستشفى بمراقبة شخصين من الطاقم الطبي: "كما ترون، ألكُمُ الهواء احتفالاً بكل يوم أفضل".

وأعلن مستشفى أينشتاين في ساو باولو حيث خضع لجراحة مطلع الشهر الجاري، في بيان أنه تم "نقله كاجراء وقائي إلى وحدة العناية المركزة، وبعد استقرار حالته، تم وضع المريض في العناية شبه المركزة".

وأضاف: "هو في حالة مستقرة راهناً من ناحية القلب والأوعية الدموية والتنفس".

وكان بيليه خضع في 4 أيلول الجاري في المستشفى عينه، لجراحة لإزالة ورم في القولون، تم اكتشافه خلال فحوص روتينية، وبقي في العناية المركزة حتى 14 أيلول قبل نقله إلى غرفة عادية.

وفي رسالته الى عشاقه، أضاف الأسطورة الفائز بلقب بطل العالم ثلاث مرات: "المزاج الجيد هو أفضل دواء ولدي الكثير منه. وصلني الكثير من المودة لدرجة أن قلبي مليء بالامتنان. شكراً لجميع العاملين الرائعين في مستشفى ألبرت أينشتاين".

ونشرت ابنة بيليه، كيلي ناشيمنتو، صورة لها بجوار والدها في المستشفى ضمن مسعاها لطمأنة المحبين.

وكتبت ناشيمنتو على "إنستاغرام" بجوار الصورة: "هذا هو سيناريو الشفاء الطبيعي لرجل في سنه. بعد عملية كهذه، أحياناً تخطو خطوتين الى الأمام وخطوة الى الخلف". 

MISS 3