إتفاقية تعاون بين الراسينغ و"بيروت فوتبول اكاديمي"

02 : 59

فرنيني وسعادة يوقّعان الإتفاقية

وقّع نادي الراسينغ بيروت إتفاقية تعاون مع "بيروت فوتبول اكاديمي" إنضمّ بموجبها 9 من أبرز المواهب الناشئة في كرة القدم اللبنانية الى النادي العريق. تمّ التوقيع بين رئيس نادي الراسينغ غابي فرنيني ورئيس أكاديمية "BFA" زياد سعادة "إبن الراسينغ" خلال مؤتمر صحافي عقده الطرفان في الاشرفية، بحضور الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، وأعضاء اللجنة الادارية في النادي البيروتي، وحشد من محبّي النادي والاعلاميين.

وأشار فرنيني في كلمته إلى اهمية التعاون مع الاكاديمية المذكورة، وذلك ضمن مشروع النادي الطامح الى بناء قاعدة مميزة من المواهب الشابة، أضاف: "إنها المرة الأولى التي يوقع فيها نادي الراسينغ اتفاقية تعاون مع إحدى أهمّ أكاديميات كرة القدم في لبنان، ويهمّني أن أشير إلى أن الإنجاز الأول الذي أفرزته هذه الاتفاقية حتى قبل توقيعها، هو انضمام 9 لاعبين لفريق الشباب في النادي".

وتابع: "كلنا يعرف أهمية الرياضة في تطوير الإنسان وفي تنمية قدراته الجسدية والعقلية والاجتماعية وتقوية ثقته بنفسه، لذا فإنّ التربية القائمة على الرياضة ستكون بكل تأكيد تربية سليمة، ونحن في نادي الراسينغ نتطلع إلى تنمية لاعبينا الصغار وتنشئتهم على هذه الأسس". وختم مشيراً الى استعداد الراسينغ للتعاون مع كل من يهمّه تطوير هذه الرياضة وفق أسس صحيحة.

بدوره، قال سعادة: "نوقّع اليوم هذه الاتفاقية لاننا نؤمن بأنّ اللاعبين الشبّان هم الخزان للمستقبل، نحن جزءٌ صغير من المشروع الكبير الذي اطلقه نادي الراسينغ، ونأمل ان نساهم فيه عبر المواهب التي عملنا على صقلها طوال السنوات".

وبعد توقيع الاتفاقية، جرى تقديم اللاعبين الى الحضور ووسائل الاعلام، وهم: ميشال قهوجي (16 عاماً، لاعب وسط)، غسان خوري (16 عاماً، جناح ايمن)، ماتيو ماضي (17 عاماً، لاعب وسط)، ايليو روزنبرغ (17 عاماً، ظهير ايمن)، جاد سرور (17 عاماً، جناح ايمن)، رالف حدشيتي (17 عاماً، مهاجم)، محمد منصور (18 عاماً، مدافع)، بينما غاب الثنائي جان يمازيان (18 عاماً، لاعب وسط)، وروبرتو روزنبرغ (17 عاماً، مهاجم) بسبب تواجدهما مع منتخب لبنان للشباب في التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا.


MISS 3