إنديان ويلز: زفيريف بمواجهة موراي

02 : 00

زفيريف في مباراته وبروكسبي (أ ف ب)

سيتواجه الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثاً مع البريطاني أندي موراي في الدور الثالث لدورة إنديان ويلز، سابعة دورات الألف نقطة للماسترز لهذا الموسم، بعد فوزهما الصعب على الأميركي جنسون بروكسبي والإسباني كارلوس ألكاراس على التوالي.

واحتاج كل من اللاعبين الى ثلاث مجموعات لبلوغ الدور الثالث، ففاز زفيريف الذي أعفي من الدور الأول، بنتيجة 6-4 و3-6 و6-1 فيما فاز موراي بنتيجة 5-7 و6-3 و6-2. ويأمل الألماني، المصنف رابعاً عالمياً والفائز بذهبية أولمبياد طوكيو الصيف الماضي وبلقبين في دورات الألف نقطة لهذا الموسم، أن يذهب بعيداً في هذه الدورة خلافاً لمشاركاته الأربع السابقة (خرج من الدور الرابع 2016 والثالث 2017 و2019 والثاني 2018). لكن زفيريف (24 عاماً) يصطدم في الدور الثالث بالمخضرم موراي (34 عاماً) الذي يواصل سعيه لاستعادة شيء من مستواه السابق بعدما تراجع في تصنيف المحترفين حتى المركز 121 بسبب الإصابات المتكررة والعمليات الجراحية. وستكون مواجهة الدور الثالث بين زفيريف وموراي، الفائز في مسيرته بثلاثة ألقاب كبرى وبـ14 في دورات الألف نقطة للماسترز لكن آخرها يعود الى 2016، الرابعة بين اللاعبين وتبدو الفرصة قائمة أكثر من أي وقت مضى أمام الألماني لاستعادة اعتباره بعدما خرج خاسراً من المواجهات الثلاث السابقة مع البريطاني. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.