إنسحاب تسيتسيباس من مضرب باريس

02 : 00

تسيتسيباس خلال المباراة قُبيل انسحابه (أ ف ب)

إستهل الروسي دانييل مدفيديف حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على البيلاروسي ايليا ايفاشكا 7-5 و6-4 في الدور الثاني من دورة باريس الفرنسية للماسترز (ألف نقطة) في كرة المضرب، التي شهدت انسحاب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف ثالثاً عالمياً من مباراته ضد الأسترالي اليكسي بوبيرين بداعي الإصابة. ويلتقي مدفيديف في الدور التالي مع الأميركي سيباستيان كوردا الذي حقق المفاجأة بفوزه على الكرواتي مارين سيليتش 6-2 و6-4.

وفي المباراة الثانية، كان تسيتسيباس متخلفاً في المجموعة الأولى 2-4 امام منافسه، قبل ان يشعر بآلام في ذراعه اليمنى قرر على اثرها التوقف عن اكمال المباراة. وقال تسيتسيباس "اعاني من اوجاع منذ فترة، شعرت بأن الألم يعود وبالتالي فضلت التوقف لأني لا اريد ان تتفاقم الامور اكثر".

واضاف: "لم يسبق لي ان انسحبت من اي مباراة في حياتي، لكنني كنت مجبراً. يتعين ان آخذ في الاعتبار البطولة القادمة التي هي الاهم بالنسبة اليّ"، في اشارة الى "الماسترز" الختامي للرجال المقرر من 14 الى 21 الجاري في مدينة تورينو الايطالية. من جهة ثانية، تأهل الصربي المصنف أول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش إلى ربع النهائي بالتزكية، بعدما أعلن منافسه الفرنسي غايل مونفيس انسحابه من مواجهة ثمن النهائي التي كانت مقررة امس جراء الإصابة. وكان مونفيس اعلن عن اكتشاف "إصابة في العضلات المقربة، وقمنا بإجراء رنين مغناطيسي، واتخذنا قراراً مع الطاقم الطبي وفريقي بالانسحاب من البطولة".


MISS 3