توقعات الفلك لعام 2022

برج الأسد: الغيوم تنقشع

02 : 00

بعدما عجزتَ عن تنفيذ خططك في العام 2021، استمتع في السنة الجديدة بطعم الحرية! يعود الحظ ليصبح حليفك عبر التركيز على شغفك وتسهيل إطلاق مشاريع مبتكرة وشخصية. تعمل على تطوير نفسك وتبدأ بتقدير قيمتك الحقيقية تزامناً مع تحديد طموحاتك المرتقبة. بدءاً من منتصف أيار، تُطلق مرحلة جديدة وتستمتع بنشاطات غير مسبوقة، حتى أنك قد تنتقل إلى فريق عمل مختلف بالكامل. تثبت مبادراتك أيضاً إلى أي حد تعطي الأولوية للحب في حياتك. لن تُفوّت السعادة هذه المرة! إنها السنة المناسبة لتحقيق أفضل النتائج على جميع المستويات وأخذ المجازفات والتعبير عن المشاعر بصدق.

مواصفات برج الأسد

جسدياً
أنتَ معتاد على تحمّل مسؤوليات كبيرة وتتمتع بنظام عضلي مقاوِم وعظام قوية بشكل عام. تعطي انطباعاً بأنك أضخم مما أنتَ عليه لأن الجزء العلوي من جسمك أكبر من الجزء السفلي. وجهك المشرق يلفت الأنظار دوماً، ونظرتك الصادقة والحنونة تكسب ثقة الناس. كذلك، يعكس صوتك أعلى درجات التعاطف.

عاطفياً

لا شيء يستطيع إطفاء حماسك وشغفك وجرأتك. أنت مستعد دوماً لعيش قصة حب كبيرة وجميلة. يحق لك أن تعيش بسعادة وتبذل قصارى جهدك لاستمالة الشخص الذي يعجبك. تُحبّ الحياة الوردية الساحرة وتحاول أن تعيد ابتكار ظروفك في كل صباح لزيادة حبك لنفسك. إنه تَحَدٍّ صعب لكنه يستحق العناء.

اجتماعياً

يستحيل ألا يلاحظك الآخرون لأنك تتّسم بجاذبية خاصة ويُعبّر الجميع عن إعجابهم بك بدل انتقادك. أنت تُحِبّ الجمال والرقي والبهرجة أحياناً، وتتمتع بأعلى درجات الوفاء والاستقامة. يُقدّر المحيطون بك كرمك وتصرفاتك الودية ومواهبك، وتزيد شعبيتك مع مرور الوقت.

روحياً

تُصِرّ على المثابرة رغم المعاناة والمشاكل. لكن يجب أن تدرك قيمة ذاتك قبل أن تتمكن من تحقيق ما تريده.

تتمتع بقدرات هائلة وتُركّز على الحاضر في معظم الأوقات لإتمام ما تصبو إليه. لكنك لا تسعى إلى السلطة بقدر ما تبحث عن الحب والتواضع.

الحب: مشاعر متدفقة

تتعلّم في السنة الجديدة أن تربط بين حياتك الشخصية وطموحاتك المهنية عبر إشراك المحيطين بك بمشاريعك مثلاً. تبدأ مرحلة انتقالية بارزة في شهر نيسان، وتُحقق رغباتك بدءاً من منتصف أيار. إذا كنت عازباً، قد تعيش لقاءً مؤثراً يُمهّد لبدء علاقة جديدة. تبقى مشاعرك متناغمة على مر الصيف وقد تفكّر بإطلاق مشروع كبير مع الشريك. بحلول 17 تشرين الثاني، قد يرتبط الحب في حياتك برحلة سفر.

العمل: الوقت حليفك

قد تتوتر علاقاتك مع الآخرين في الفصل الأول من السنة وتضطر لإيجاد حل وسط بين التساهل والصرامة للتعبير عن أفكارك. يتحسّن حظك في منتصف أيار وتبدأ بتحمّل مسؤوليات متزايدة. في شهر حزيران، تقيم علاقات ناجحة وتؤثر على معارفك بطريقة إيجابية. قد تتنقل كثيراً على مر الصيف، وتبرم عقداً مهماً في جو من الثقة التامة، وتصل في نهاية السنة إلى وضع آمن وحماسي.

المال: راحة بعد التعب

حتى فصل الربيع، قد تضطر لدفع مستحقات عالقة أو تنشغل بمشاكل إدارية شائكة. يتحسّن الوضع وتتلاحق المشاريع تدريجاً. لكنّ تراكم المهام المطلوبة منك يؤثر عليك في مرحلة معينة، فتشعر بتعب شديد وتجازف بارتكاب الأخطاء بسبب الإهمال. تتحسن عائداتك بحلول شهر حزيران ثم تستمتع بأيامك على مر الصيف. بعد شهر أيلول، يصبح الوقت مناسباً للبيع أو الشراء.

الصحة: شباب متجدّد

في ما يخص حياتك العاطفية، تنسحب من الساحة قليلاً حين يتصاعد التوتر مع الشريك وتُغيّر الأجواء المحيطة بك عندما تشعر بالاختناق. بدءاً من كانون الثاني، تصبح الرياضة المنفذ الوحيد لتفريغ الضغوط وتميل إلى عزل نفسك عن الناس من وقتٍ لآخر. بحلول الربيع، تقدّم لك عائلتك أفضل مصادر الراحة. تنعكس راحتك المستجدة على علاقاتك خلال الصيف. قد تزيد أعباؤك في الخريف لكن يمكنك أن تتجاوز هذه المرحلة.

رزنــــــامــــــة الــــــعــــــام 2022

كانون الثاني: بين التماسك والتوتر

بعد 15 كانون الثاني، قد تتوتر علاقاتك فتضطر للجوء إلى الحوار لحل المشاكل العالقة. حاول أن تتخلص من المواقف الغامضة وتُعالج أساس المشكلة وتزيل أي سوء تفاهم محتمل. قد تصاب بالإجهاد في مرحلة معينة، لكن لن يضعف حماسك لأنك تحرص دوماً على إنهاء مهامك في المهلة المحددة.

شباط: تغيير إيجابي

تستعمل قوة شخصيتك لتحسين مسيرتك المهنية، وتقترح أفكاراً مقنعة لتشجيع المحيطين بك على تكليفك بمهام كبرى وتحديات مالية بارزة. تبدأ دورة قمرية جديدة في 16 شباط، وتكون هذه الفترة مشحونة بالعواطف. تنتظرك مفاجآت جميلة على المستوى العاطفي وقد تلتقي بشخص من ماضيك.

آذار: مشاريع مهمة رغم التأخير

تُكثّف نقاشاتك مع الآخرين وتُجدّد قدراتك الإبداعية لتطوير مشاريع غير مسبوقة. تكون تبادلاتك بنّاءة وتستطيع تطبيق أفكارك سريعاً، لكنّ احتدام المنافسة قد يؤخّر بعض نشاطاتك. خذ استراحة إلى أن تتبدّد المشاكل. تتحسن معنوياتك بعد 21 آذار وسرعان ما تطلق مبادرات واعدة في حياتك العاطفية.

نيسان: الدعم آتٍ

تعقد اتفاقاً مهماً في حياتك الشخصية وتحاول حماية مقتنياتك بأي ثمن. لا تقم بأي مشاريع محفوفة بالمخاطر ولا تتسرّع بصرف الأموال. تتحسن ظروفك بدءاً من 16 نيسان. تتحالف مع شخص جدير بالثقة، فيساعدك هذا الأخير في تسريع مشاريعك. على المستوى الصحي، تبدأ بتبنّي أسلوب حياة مفيداً.

أيار: مرحلة جديدة

بدءاً من 11 أيار، تتجه إلى تحقيق النجاح عبر إطلاق مشاريع تشبهك. تسمح لك ظروفك باتخاذ خطوات أكثر جرأة. قد يؤثر لقاء مهم على مسارك المهني. بعد 3 أيار، تتلقى مفاجأة عاطفية وتتسارع العلاقة التي تعيشها. قد تقرر عائلتك الانتقال إلى مكان جديد فتبدأ مرحلة سعيدة وغير مسبوقة.

حزيران: الماضي يعود إلى الواجهة

تموز: المشاركة أولاً

تنسى همومك كلها تحت تأثير كوكب الزهرة. تُعبّر عن طموحاتك ويقرر المحيطون بك المشاركة في تحقيقها. بدءاً من 6 تموز، قد يزيد توترك لأنك تخشى تجاوز الميزانية التي حدّدتها لنفسك، لكنك تنجو من المشاكل. في 20 تموز، تلتقي مجدداً بأقارب أو أصدقاء قدامى، وتزدهر حياتك الاجتماعية.

آب: نحو إثبات الذات

تعرف ما تريده في هذه المرحلة وتحرص على إثبات قيمتك الحقيقية أمام الجميع. تُوجّه طموحاتك نحو آفاق جديدة وتنجح في تحسين وضعك عموماً. قد تتراجع حياتك الاجتماعية بعد 12 آب لأن الحب يسيطر على أفكارك. بحلول 21 آب تواجه تحدياً شائكاً، فتحاول استرجاع ثقة الآخرين بعد توقف الحوار معهم.

أيلول: تقدّم رغم العوائق

حتى 23 أيلول، يساعدك كوكب عطارد على إقامة العلاقات وتحديد وجهتك. تستفيد من معارفك لتطوير مشاريعك وتحسين مسيرتك المهنية. تنشغل بمهمة جديدة وبارزة قد تمنحك عائدات كبرى في المرحلة اللاحقة. لكنك قد تواجه بعض العقبات الصغيرة. حاول أن تستبقها واسمع تحذيرات المحيطين بك.

تشرين الأول: زمن المسامحة

تزيد حيويتك وجاذبيتك في هذه الفترة ويتمنى الجميع العمل معك. حتى 23 تشرين الأول، تُسلّط الضوء على مواهبك الإبداعية وتصبّ كامل طاقتك لتنفيذ مشروع مشترك. على المستوى العاطفي، تحرص على التكلم بصراحة مع الشريك وتعترف بأخطائك وتسامح الطرف الآخر على هفواته.

تشرين الثاني: ضياع عابر

يضطرب وضعك بعد رحيل كوكب المشتري من برجك، فلا تعلم ما يجب أن تصدّقه. قد تتغير معاييرك ولا تعرف كيفية رسم مستقبلك لكن سرعان ما تسترجع الراحة. يكون الأسبوعان الأخيران من الشهر أكثر مرحاً وهدوءاً وتتحرك حياتك العاطفية في هذه الفترة. قد تسافر أو تغيّر مكان إقامتك أو تقابل توأم روحك.



MISS 3