برشلونة يمدّد عقد أراوخو

02 : 00

مدّد نادي برشلونة الإسباني عقد مدافعه الأوروغواياني الدولي رونالد أراوخو حتى العام 2026، وفق ما أعلن النادي الكاتالوني في بيان امس.

وحدّد برشلونة قيمة البند الجزائي في عقد لاعبه الأوروغواياني البالغ 23 عاماً بمليار يورو، وهو مبلغ خيالي مشابه لذلك الذي حدده بالنسبة الى لاعبيه الشبان الممددة عقودهم اخيراً، مثل أنسو فاتي وبدري.

ويدافع أراوخو عن ألوان الفريق الأول لبرشلونة منذ العام 2019 بعدما ارتبط بعقد مع الفريق حتى العام 2023، حين انضم الى الفريق الرديف في صيف العام 2018 قادماً من فريق بوسطن ريفر الأوروغواياني.

وأعلن النادي الكاتالوني عن تمديد العقد عبر مقطع فيديو نُشر على "تويتر"، يظهر أراوخو وهو يحتسي المتة (مشروب ساخن شعبي في أميركا الجنوبية) مع ختم 2026 على الكوب. وأصبح الأوروغواياني أحد الركائز الأساسية في دفاع برشلونة منذ استلام تشافي مهام الاشراف على الفريق في تشرين الثاني الماضي خلفاً للهولندي رونالد كومان، وهو خاض 39 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.