صلاح باقٍ مع ليفربول

02 : 00

أكّد النجم المصري محمد صلاح أنه سيبقى في صفوف ناديه ليفربول الانكليزي حتى نهاية عقده الموسم المقبل، من دون ان يلتزم ما اذا كان سيجدّده من عدمه.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 حزيران 2023، وقد دخل في مفاوضات طويلة في الاشهر الاخيرة مع ليفربول من أجل تجديده، لكن الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق.

وفي مؤتمر صحافي مفتوح مخصّص لنهائي دوري ابطال اوروبا، الذي يجمع ليفربول مع ريال مدريد الإسباني في باريس غداً، أكّد صلاح (29 عاماً) ان كل تركيزه منصب على إحراز اللقب المرموق للمرة الثانية في مسيرته بعد الأول مع ليفربول بالذات في العام 2019 عندما تغلّب فريقه على توتنهام 2-صفر.

وقال صلاح، الذي أحرز لقب هداف الدوري الإنكليزي: "لا أريد التحدث عن تجديد العقد. سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، سنرى ماذا سيحصل بعد ذلك"، وأضاف: "لا أريد أن أكون أنانياً، الامر يتعلق بالفريق في الوقت الحالي، انه اسبوع في غاية الاهمية بالنسبة الينا".

أما شريكه في خط المقدمة السنغالي ساديو مانيه، فرفض بدوره الحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي ايضاً في حزيران 2023، بقوله: "السؤال حول مستقبلي سأعلن عنه بعد نهائي دوري ابطال اوروبا. سأجيب على هذا السؤال اذا قررت البقاء او الرحيل بعد دوري الابطال".

في المقابل، نفى مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب ان يكون مصير كل من صلاح وسانيه مرتبطاً بنتيجة المباراة النهائية بقوله: "كلا على الاطلاق. لماذا؟ اذا فزنا هل يريدان الرحيل؟".


MISS 3