كأس الإتحاد الآسيويّ: مرمر وفاعور للتتويج

01 : 29

مرمر وفاعور وبينهما كأس الإتحاد الآسيوي

أعرب المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة فريقه مع فريق 25 أبريل الكوري الشمالي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن ثقته بلاعبيه وبقدرتهم على تحقيق الفوز وإحراز اللقب العتيد، مشيراً الى أنه يسعى للعودة إلى لبنان وإهداء الكأس إلى جميع أفراد الشعب اللبناني في هذه الظروف الدقيقة التي يمرّ بها لبنان حاليّاً.

ورداً على سؤال حول مشاركة اللاعب خليل خميس في المباراة، أكد مرمر أنّ خميس سيكون ضمن قائمة الـ 18 على الرغم من الإعلان عن تعرّضه لوعكة صحية بشكل رسمي يوم أمس، معتبراً أنّ عامل المناخ سيكون صعباً على الفريقين، "حيث إنه مختلفٌ تماماً عن المناخ الذي اعتدنا عليه في لبنان". وأشار مرمر، بحسب ما استطاع الاطلاع عليه من معلومات حول الفريق الكوري الشمالي، إلى أنه فريق منظّم، وبالتالي ستكون فرص الفريقين متساوية، وسيكون الحسم وفقاً للتفاصيل الصغيرة في المباراة. أما قائد فريق العهد هيثم فاعور فقال إن فريقه يطمح للخروج بنتيجة طيبة ومشرّفة وتحقيق حلم الشعب اللبناني باللقب المرموق. وختم قائلاً: "المباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة، وسنكون بالتالي بأعلى درجات تركيزنا".

إشارة الى أنّ المباراة النهائية ستقام عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت على ملعب "كوالالمبور فوتبول ستاديوم" في مدينة شيراس بقيادة طاقم حكّام سريلانكي دولي.


MISS 3