بعد خضوع الراعي لعمليّة جراحية.. شيخ العقل يتّصل مطمئنّاً

18 : 39

أجرى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى اتصالا هاتفيا بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، مطمئنّاً إلى صحّته وتعافيه بعد العمليّة الجراحية التي أُجرِيت له.


من ناحية ثانية، استقبل أبي المنى في دار الطائفة - بيروت اليوم الثلثاء، وفدا من رابطة العمل الاجتماعي ضم: السيدة ماوية الزهيري والسيد ايهاب ذبيان، وجرى البحث بعدد من المواضيع المتصلة بعمل وأنشطة الرابطة ومساعداتها للطلاب الجامعيين.



كما واستقبل الرئيس المنتخب للجمعية الدرزية الاميركية ADS سامر رضوان يرافقه جهاد سلمان، بحضور عضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق، وتناول البحث مهام الجمعية وتطوير دورها المطلوب والعلاقة مع المجلس المذهبي.


واستقبل كذلك الاستاذ سامر حسن البعيني.


وعقد شيخ العقل اجتماع عمل للجهاز الإداري في المجلس المذهبي ضم السادة: المدير العام مازن فياض، مدير الاوقاف نزيه زيعور، مدير المديرية الادارية المشتركة بسام بحمد، ورؤساء المصالح الدينية والتربوية والثقافية الشيخ فاضل سليم، المالية حسين سعد والشؤون العقارية غياث الاعور. وجرت مناقشة الاعمال المتصلة بعمل المجلس إدارياً.


كما وعقد اجتماعاً مماثلاً مع مدير مشيخة العقل الاستاذ ريان حسن ورئيس الدائرة المالية في جهاز المشيخة دعد النجار، ولقاءً مع عضو مجلس الادارة في المجلس المذهبي امين الصندوق الاستاذ ناجي صعب للغاية عينها.


وكان أبي المنى استقبل في دارته في شانيه، المغترب في كندا أمير ابي فراج برفقة والده مروان سليم ابي فراج، ورئيس بلدية شانيه حسين ابي المنى ومجموعة من فاعليات البلدة وشبابها، للبحث بمعالجة موضوع تأمين المياه على ابواب فصل الصيف. وتلقى عدة مراجعات.



وكان أبي المنى زار منزل الشيخ انور العياص في بقعاتا للمشاركة في سهرة دينية، بحضور عدد من مشايخ الشوف.

MISS 3