جوفنتوس للاستعانة بخدمات غوارديولا؟

14 : 00

يبدو أن نادي جوفنتوس الإيطالي غير مقتنع بشكل كامل بمدربه الحالي ماوريتسيو ساري من أجل تحقيق هدف النادي بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، وأصبح يبحث عن مدرب آخر بسيرة ذاتية جيدة على الصعيد الأوروبي، ويعتبر المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدرب الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، أبرز المرشحين للقدوم إلى معقل تورينو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية أن إدارة نادي جوفنتوس على استعداد تام لتلبية كل مطالب غوارديولا من أجل الحصول على موافقته بقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

ولا يعيش فريق "السيدة العجوز" أفضل أوقاته في إيطاليا في الوقت الحالي، بعدما فقد الصدارة لمصلحة غريمه فريق إنتر ميلان ولكن بفارق الأهداف، اذ تعرّض لخسارة مفاجئة أمام هيلاس فيرونا بنتيجة هدفين مقابل هدف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما نجح الإنتر في حسم "دربي" مدينة ميلانو مع جاره ميلان 4-2. هذه الخسارة جعلت كريستيانو رونالدو يشعر بالغضب من فريقه، بعدما نجح في تسجيل الأهداف خلال الجولات العشر الأخيرة على التوالي، مساهماً في 11 نقطة لفريقه، ولكنه لا يريد العمل وحده وطالب زملاءه بمساعدته ومساعدة الفريق أيضاً.

من جانبه، صرح غوارديولا أخيراً بأنه لن يغادر مدينة مانشستر، ولكن جوفنتوس يسعى الى إقناعه بمشروع قوي وإغرائه بالأموال الكثيرة أيضاً، اذ وبحسب الصحيفة الانكليزية، سيعرض النادي الايطالي على المدرب الاسباني أن يطلب الراتب الذي يرغب في الحصول عليه، نظراً لمعرفتهم بأنه يتقاضى 15 مليون جنيه إسترليني (17 مليون يورو) في الموسم الواحد في مانشستر.

وعلى رغم وجود فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدّر، ما دفع بغوارديولا الى التسليم بعدم قدرة فريقه على مقارعة ليفربول على اللقب، إلا أنه مازال يقدم كرة قدم رائعة، وهو الأمر الذي يبحث عنه جوفنتوس حالياً، خصوصاً بعد استقطابه أفضل اللاعبين في العالم.


MISS 3