نتنياهو يتوعّد: الإرهابيّون سيدفعون ثمن أفعالهم

21 : 34

قال رئيسُ الوزراء الإسرائيليّ بنيامين نتنياهو، خلال زيارةٍ لقاعدة "تيرزا" الاستيطانيّة في أعقاب العمليّة العدائيّة في غور الأردن في الضّفّة الغربيّة والّتي قُتِلَت فيها شقيقتان، إنَّ "الإرهابيّين سيدفعون ثمنَ أعمالهم وإنّها بالتّالي مسألة وقت".


وأجرى نتنياهو ووزير الأمن يوآف غالانت، تقييماً للوضع الأمنيّ، ​​حيث تشهدُ المنطقة فترةَ توترٍ شديد.


وقال نتنياهو: "لا أستطيعُ إلا أن أقول شيئاً واحداً وهو أنّ أعداءنا يضعوننا في الاختبار مرّة أخرى، ومرّة ​​أخرى سوف يكتشفون، حتى في هذا الاختبار، أنّنا نقف معاً، ونحن مُتحدّون، واثقون من صلاحنا، وسوف نتصرّف معاً، مع كامل دعم قواتنا والجيش وقوات الأمن التي تعمل أيضا في الأعياد لضمان أمن مواطنينا وأمن أوطاننا".


ومن جهته عقد رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي اجتماعا لتقييم الوضع ومناقشات حول الاستعدادات الأمنية، تم خلاله عرض المستجدّات بشأن العمليّة الدامية في غور الأردن ظهر اليوم، والتي أدّت إلى مقتل شقيقتين وإصابة والدتهما بصورة خطيرة.


وأمر رئيس هيئة الأركان بتعزيز الجهود الأمنيّة في منطقة المركز وتركيز الجهود للعثور على المُنفّذين، كما وأمر هاليفي بتجنيد المزيد من قوات احتياط بالتشديد على الجهاز الأمنيّ الجويّ والأجهزة الهجوميّة لسلاح الجوّ الإسرائيليّ.

MISS 3